منتديات محشش

منتدى للإستهبال فقط لا غير
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 مستشفى محشش التخصصي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاقل
محشش بقراطيسة
محشش بقراطيسة


عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 03/09/2007

مُساهمةموضوع: مستشفى محشش التخصصي   الثلاثاء سبتمبر 04, 2007 3:45 am

بســم الله الرحمـــن الرحيــمـ



لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى محشش التخصصي
لجميع الأمراض وبأطباء عالميين ,,


مستشفى محشش التخصصي...صرحٌ طبي شامخ .

مستشفى محشش.. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.

مستشفى محشش التخصصي..نحن بعون الله نرعاكم .

مستشفى محشش التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...

(الله يخليكم لنا نجرب فيكم).

مستشفى محشش التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة . << حالات الوفـاة اكثـر من المـرضـى

مستشفى محشش التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....

وتخرج محمولا على "النعش".

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس .... وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .

مستشفى محشش التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....

جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.

مستشفى محشش التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

(وماتو الاثنان على طوووول) . << الله يرحمهــم

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل حلل و مواعين..

غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

مستشفى محشش التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...

امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"

الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات.

مستشفى محشش التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....

عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .

مستشفى محشش التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

روووووعه....قلوب ... كلاوي...

كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

اكيد...اكيد للى جعاااااااان

مستشفى محشش التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

وكلها من عند الجزااااااااااااار

(المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).


مستشفى محشش التخصصي ... اطباء مميزون ... شهادات عالمية

(غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول).

مستشفى محشش التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...

غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية

مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة

(يوجد رأس أوروبي)...

نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"طبعا مو انتم

مستشفى محشش التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر.

بشرى سارّة لجميع مرضى الخليج العربي والعالم العربى عامه

تم بحمد الله افتتاح محشش التخصصي في كل من ...

الدمام...الحوطه... رأس ابو قميص... رأس ابو دشداشه.. رأس تنوره..

الرياض .. والقصيم ..و بريده.. و حايل..وجده ومــكهـ و غيره ألخ...

ولنا فروع فى جميع الدول العربيه



مستشفى محشش التخصصي .. يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة


نتــمــنى لكــم الصحــة والعافيـــة دومــــاا ,,


تقبلـــوا اخلـــص تحيـــاتي ,,عاقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبير المحششين
كبير المحششين
كبير المحششين


عدد الرسائل : 90
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى محشش التخصصي   الثلاثاء سبتمبر 04, 2007 4:47 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhshish-com.netgoo.org
العاقل
محشش بقراطيسة
محشش بقراطيسة


عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 03/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى محشش التخصصي   الثلاثاء سبتمبر 04, 2007 5:38 am

مشكور ع المرور ( الشرطة )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبير المحششين
كبير المحششين
كبير المحششين


عدد الرسائل : 90
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى محشش التخصصي   الثلاثاء سبتمبر 04, 2007 9:33 am

هههههههههههههههههههههه
محشش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhshish-com.netgoo.org
العاقل
محشش بقراطيسة
محشش بقراطيسة


عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 03/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى محشش التخصصي   الثلاثاء سبتمبر 04, 2007 11:57 pm

هههههههههههههههههاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبير المحششين
كبير المحششين
كبير المحششين


عدد الرسائل : 90
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى محشش التخصصي   الأربعاء سبتمبر 05, 2007 12:30 am

ببببببببببببببببببببببببببباي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhshish-com.netgoo.org
 
مستشفى محشش التخصصي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محشش :: المنتديات العامة :: محشش الصرقعة-
انتقل الى: